البرنامج المميز لرعاية الموظفين

خلال هذا الوقت المليء بالتحديات والتغييرات العالمية ، حيث لا تزال ذبذبات الخوف المنخفضة والخوف من الانهيار الاقتصادي والتدهور الصحي في المحيط العام ، فإن الحفاظ على عقل سليم ضروري لبيئة عمل ايجابية و مستوى إنتاجية عالية . فالروح والعقل والجسد عوامل أساسية للأفراد الأصحاء. فيجب أن يتعلم ويدرك الموظفون في كافة القطاعات مستويات وعيهيم  مما يسمح لهم بمعرفة أنفسهم و بتقييم ذواتهم وبالتالي زيادة الدافعية والانتاج. فيجب عليهم أيضا  تعلم كيفية التنفس بعمق وذلك ليساعدهم  توازن العقل  الذي يعمل فيه الدماغ الأيمن والأيسر بشكل متزامن. علاوة على ذلك ، لتعظيم استخدام سعة الدماغ ، يجب تغيير الموجات الدماغية إلى موجات ألفا وثيتا. سيؤدي استخدام تأمل الثيتا في بيئة العمل إلى تغيير ورفع ذبذبات مكان العمل المرتبط بزيادة ذبذبات الموظفين. بالإضافة الى الفوائد البارزة للتأمل من حيث الصحة العامة.

سيقوم برنامج  رعاية الموظفين بتعليم أصحاب العمل والموظفين  تقييم حالة وعيهم و كيفية تغيير حالة وعيهم من خلال تأمل الثيتا. سيجد الموظفون لحظات هادئة ، ومزيدًا من الإبداع ، ونجاحًا مدروسًا في منتصف عقد الصفقات ، والقيام بالأعمال المكتبية ، وإدارة الموظفين والعملاء ، والحياة بشكل عام.

 هذا البرنامج مفيد أيضًا في مرافق الرعاية الصحية.

 بالإضافة إلى ذلك ، يمكن ممارسة التأمل افتراضيًا عبر الانترنت ، ويمكن أن يفيد جميع الأعمار بغض النظر عن معتقداتهم وأعراقهم وجنسهم.

برنامج  التأمل الموجز:

المدة: يوم عمل 

يشتمل هذا البرنامج على مقدمة موجزة ومصممة خصيصًا عن التأمل والاستشفاء بتقنية الثيتا بالإضافة إلى مقياس الدكتور ديفيد هوكينز للوعي

• يجب على الموظفين حضور ورشة عمل مدتها 6 ساعات

• سيتعلم الموظفون كيفية تقييم حالة وعيهم الحالية

• سوف يتعلمون عن أهمية التأمل

• الاستفادة من التأمل جماعي الموجة بالاضافة الى تقنية تنفس فاعلة لتحفيز وزيادة نشاط الدماغ

•سوف يتعلم الموظفين كيفية ممارسة ذلك في أقل من 20 دقيقة يوميا

 

 برنامج الحزمة الكاملة من الندوة التمهيدية / الأساسية حول الحمض النووي

المدة:  3 أيام

يمتلك هذا البرنامج المعرفة الأساسية لفهم كيفية ترابط الروح والعقل والجسد. وهذه المعرفة أساسية للفرد الواعي.

برنامج الحمض النووي الأساسي ويركز على تنشيط 12 خيطًا من الحمض النووي داخل كل طالب وطالبة. سيتعلم هنا الطلاب والطالبات عن تقنية الاستشفاء بالثيتا والاستفادة منها في حياتهم اليومية.

قلب هذا المساق هو ممارسة التقنيات التي تسمح للطلاب والطالبات بتغيير أنماط الحياة الموجودة في المعتقدات الأساسية والوراثية والتاريخية والروحية ، سواء أكانت ذاتية أو مفروضة من الخارج.  فالناس لا يدركون  في الغالب معتقداتهم لأنها موجودة في عقولهم الباطنة. تؤمن طريقة الاستشفاء باثيتا ThetaHealing بأن الافراد يرثون المعتقدات والعواطف من أسلافهم ؛ وهذا يسمى المستوى الجيني. وسوف يتعلمون عن هذا المستوى المهم عن التعرف على المعتقدات السلبية وابدالها بمعتقدات ايجابية ووظيفية.

يختبر الطلاب والطالبات انفتاحًا على مفهوم الحب غير المشروط للخالق. هذا المفهوم حيوي لفهم الكون وكيفية ارتباط كل فرد به. سيتعلم الطالب والطالبة التعرف على معتقداتهم الخاصة وكذلك عن قوانين تجلي الرغبات وعيش الحياة المرغوبة.  يمكن أن تكشف هذه الممارسة بسرعة عن أنظمة المعتقدات ، وتوضح للفرد (عن طريق اختبار العضلات) كيفية استبدال المعتقدات أو المشاعر المحدودة والسلبية بأخرى إيجابية.

مواضيع وتمارين أخرى تشمل:

  • تعلم كيف نصنع حياتنا وواقعنا وماذا نتعلم منها

  • مقدمة لتجلي الامنيات في الحياة

  • موازنة المزاج

  • التعامل مع الطاقات / الذبذبات السلبية الخارجية والداخلية

  • المستويات السبعه للوجود

  • مفهوم الارتباط الروحي برب العلمين خالق الوجود

 

 البرنامج المتقدم للاستشفاء بالثيتا

المدة: 3 أيام

 

توسع الدورة التدريبة (الإستشفاء بالثيتا المتقدمة) المعلومات المكتسبة من الدورة التدريبة الأولى لتشمل فهمًا متعمقًا للمستويات السبع للوجود التى تحيط بنا. وخصوصا تقوية ادراك المفهوم الروحي برب العالمين.

سوف يتعلم الطلاب كيفية إلغاء ومسح مشاعرالاستياء والغضب والخوف ذات الذبذبات المخفضة, وانهاء العهود والمواثيق والالتزامات القديمة التي تعوقهم من عيش حياتهم بشكل طبيعي.

سيكتشف الطلاب كيفية الشفاء بشكل اعمق وفاعل من خلال تمارين  علاج الصدمات القديمة المخزنة في الاوعي.

سوف يتلقى الطلاب المشاعر والمعتقدات الجديدة البناءة التي يتم تنزيلها من المدرب والتي ستجلب لهم الشفاء والتنوير العميق.

تعد هذه الدورة التدريبة تجربة ممتعة حيث يمتلئ الطلاب بالعديد من المشاعر الجديدة والإيجابية مثل معرفة كيفية تقدير الوقت الحالى ومعرفة الذات و تقبلها والتخلص من القلق وزخم الأفكار من المستوى السابع من الوجود.

 كطلاب في الإستشفاء بالثيتا، ستستمرون في التعلم وإتقان تغيير المعتقدات، وتعزيز معرفتكم عن التنزيلات (المعتقدات والمشاعر الجديدة)، وتعلم كيفية التمييز بين مستويات الوجود المختلفة والمعرفة في كل مستوى من خلال التمارين المختلفة بناءً على المعلومات المستفادة من الدورة التدريبة الأولى.

عند الانتهاء من  الدورة التدريبة (الممارس المتقدم) ، سوف تكون قد وضعت أساسًا قويًا في ممارسة الإستشفاء بالثيتا.

 

برنامج التنقيب العميق

المدة: يومين

 

إن تقنية الإستشفاء بالثيتا فاعلة جدا للوصول إلى أصل وجذورمشاكلنا لأن الممارسين يتم تعليمهم تقنية مذهلة تسمى "التنقيب العميق".  فهنا يسمح لنا الأسلوب السردي هذا باكتشاف الأفكار والمعتقدات الباطنية (الموجودة في العقل الباطن, الحمض النووى, اللاشعور الجمعى, والروحى) البعيدة المنال والعميقة التي يمكن أن تمنعنا من عيش الحياة التي نريدها.  والإستشفاء بالثيتا يستخدم تقنية الحب الغير مشروط (الطاقة الكونية الالهية)، لتغيرالمعتقدات والمشاعر وازالتها ومن ثم اعادة برمجتها.

تم تصميم هذه الدورة التدريبة لتدريب جميع الطلاب جيدًا على هذه التقنية الأساسية ، لتمنحهم أساسًا متينًا وتوصيات يحتاجونها حتى يكونون واثقًين من قدرتهم على البحث و للعثورعلى المعتقدات الأساسية.

ما لم تتمكن من تحديد حقيقة جذورواصل المشكلة لن تعرف ما هي المعتقدات التي يجب تغييرها. قد يعني هذا أيضًا أن التغييرات التي تجريها قد تكون مؤقتة فقط ، ويمكن أن تكون المعتقدات السلبية غير المصححة (المزالة) عوائق للشفاء الحقيقي.

ستمكّنك هذه الدورة التدريبة من مساعدة  نفسك وعملائك على فهم السلوكيات والبرمجات التي كونت أنماط السلوك وذلك من خلال مساعدة نفسك ومن تود العمل عليهم على إجراء تغييرات إستشفائية ستتمكن من الظهور بشكل متوازن وواضح عند الانتهاء من جلسات الاستشفاء.

مع الانتهاء من الدورة التدريبة (التنقيب العميق)، سيكون لديك معرفة وخبرة بارعة لمواصلة تغيير المعتقدات والمشاعر فى نفسك والآخرين. وسوف تكون قادرًا على معرفة جميع التقنيات لإطلاق وكشف المعتقدات الخفية التي  يتم العمل من خلالها. وكل هذا تحت إشراف معلمك، وسيكون لديك وقت تدريب كافٍ لهذا الفصل.

 

 

برنامج الاخلاقيات والفضائل في العمل

نظرًا لأن حضارة الأمم والصحة النفسية والروحية مرتبطة بالأخلاق والسلوكيات الحسنة ، فإن هذا البرنامج ضروري في مكان العمل بشكل خاص والحياة العامة.

 

متطلبات البرنامج:

اجتياز برنامج المحمض النووي الأساسي

برنامج الحمض النووي المتقدم

برنامج التنقيب العميق

في هذا البرنامج سيتعلم الموظفون تقييم معتقدانهم عن اخلاقيات وسلوك العمل من خلال اختبار العضلات الذي يختبر المعتقدات الباطنية للإنسان

سيستطيع الموظفون معرفة الجوانب الأخلاقية التي يتوجب عليهم العمل عليها والتي بدورها تقوي الجانب

الروحي واهميتها بشكل خاص في رفع  إنتاجية العمل.

Employee Assistance Program for wellbeing andwork ethics

There are significant outstanding benefits of meditation in terms of overall health. Soul, mind, and body are essential factors for healthy individuals. Employees must learn how to breathe and have a balanced brain in which the right and left brains work in sync. Furthermore, brainwaves should be altered to alpha and theta waves to maximize brain capacity usage. Utilizing theta meditation in the work environment will change the workplace's vibrations as the employees' vibrations increase and hence, the level of productivity. During these global changes, where the low vibrations of fear and scarcity are still in the air, maintaining a healthy mind is required for a positive work environment and productivity.

These ThetaHealing programs will teach employers how to change their state of consciousness through theta meditation. When meditation is the first thing done in the day, employees will find calm moments, more creativity, and mindful success in the middle of making deals, doing office work, managing employees and clients, and life in general. This program is also very advantageous in healthcare facilities.

 In addition, meditation can be done virtually, and it can benefit all ages regardless of their beliefs, ethnicities, and gender.

 

 

Brief

Introductory Course 

One day

This program includes a brief and tailored introduction about theta well-being as well as Dr. David Hwakins scale of consciousness:

  • Employees should attend a 6 hours workshop.

  • Employees will learn how to evaluate their current state of consciousness

  • They will learn about the importance of meditation.

  • They will have a theta group meditation combined with powerful breathing techniques.

  • Employees will learn how to practice it in less than 15 minutes daily.

 

 

Complete package of introductory/ Basic DNA Courses:

Three days course

This program has the core knowledge of understanding how the soul, mind, and body are interrelated. This knowledge is vital for a conscious individual.

The Basic DNA introduces the ThetaHealing techniques and focuses on activating the 12 strands of DNA within each participant.

 

This course's heart is the practice of techniques that allow students to change life patterns held in place by core, genetic, historical, and soul beliefs, either self-inflicted or externally imposed. People are mostly unaware of their beliefs as they are located in their subconscious minds. ThetaHealing modality believes that people inherit beliefs and emotions from their ancestors; this is called the genetic level.

 

The students experience an opening to the concept of Unconditional Love of the Creator. This concept is vital to understanding the universe and how each and everyone is connected to it.   The student will learn to identify their own beliefs and practice pulling them for others in the seminar. This practice can quickly reveal belief systems, showing the body how to replace limiting beliefs or feelings with positive ones.

 

Other topics and exercises include:

  • Learn why we create things in our lives and what we learn from it

  • Introduction to manifestation in your life

  • balancing your moods 

  • dealing with external and internal negative energies

  • Seven Planes of Existence

  • The concept of spiritual connection to the Creator of All the Is

 

 

 

The Advanced ThetaHealing Course

Three days  

 

 

The Advanced ThetaHealing course expands the information in the Basic course to encompass an in-depth understanding of the Seven Planes of Existence that surround us. Specifically, the concept of the Creator of All That Is.

  

The student will learn how to clear old resentments, anger, and fears of low vibrations. Furthermore, they will also release vows and commitments that hold them back. The student will discover how to heal more in-depth issues with the "Baby in the Womb" and "Heal the Broken Soul" exercises. The student will receive Feelings that are Downloaded from the instructor that will bring profound healing and enlightenment to them.

  

This course is a delightful experience. Students are filled with many new and positive feelings, such as knowing how to appreciate the now,  what self-acceptance feels like, and how to live without overthinking and worries.

As a student of ThetaHealing, you will continue learning and mastering belief work, enhance your knowledge on downloads, and learn how to differentiate between the different planes of existence and the knowledge in each plane through various exercises building on the information learned in the basic practitioner class.

With the completion of the Advanced Practitioner Course, you would have developed a strong foundation in the basics of ThetaHealing.

 

 

Dig Deeper Course

Two days 

 

The ThetaHealing Technique is fabulous for getting to the origin of our issues because Practitioners are taught an incredible technique called "digging." This narrative style approach allows us to comfortably discover the elusive and deep subconscious thoughts and beliefs that can block us. The ThetaHealing technique then uses unconditional love, Belief, and Feeling work to clear these. 

 

Unless we can successfully identify the true heart and origin of the problem, you won't know what beliefs to change. It can also mean that the changes you make may only be temporary, and un-cleared negative beliefs can be barriers to true healing and quantum change. This course is designed to get all students well trained at this essential technique, to give you the solid grounding and tips you need to be confident at digging to find your crucial core beliefs.  

This course will empower you to help you to understand your behaviors and your unique life story; then, through helping yourself make healing changes, you'll be able to emerge balanced and clear after your self-work.

 

With the completion of the Dig Deeper Course, you will have proficient knowledge and experience to keep doing belief work on yourself and others. You will be able to know all the techniques to release and uncover the hidden beliefs that we are operating from. Under the guidance of your instructor, you will have ample practice time for this class.

 

 

Employee Assistance Program for Ethics

1-day course

 

      Program requirements:

  • Pass the basic DNA program

  • Advanced DNA Program

  • Dig deeper program

Since civilization and mental health correlate with ethics and morality, this program is essential in the workplace and overall life. In this program, employees will learn to evaluate their beliefs about ethical behavior in the workplace.

They will explore their level of ethics and morale through muscle testing that assesses their subconscious beliefs. They will be able to evaluate their ethical behavior, which is part of their spiritual work, and how to apply this practice in the workplace.